أخبار عاجلة
بالبلدي: مُرشح جديد لخلافة بيولي في ميلان -

بالبلدي: سيراميكا يوافق على طلب الأهلى بقطع إعارة أحمد ياسر ريان لسفره إلى تركيا

بالبلدي: سيراميكا يوافق على طلب الأهلى بقطع إعارة أحمد ياسر ريان لسفره إلى تركيا
بالبلدي: سيراميكا يوافق على طلب الأهلى بقطع إعارة أحمد ياسر ريان لسفره إلى تركيا

belbalady.net وافقت إدارة نادي سيراميكا على طلب النادي الأهلي، بشأن سفر المهاجم أحمد ياسر ريان، إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وانهاء إجراءات انتقاله للعب بالدورى التركى، بدءًا من الموسم الجديد.

 

وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي مع سيراميكا من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً، والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، قبل 5 مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام.

 

جاءت موافقة مجلس إدارة سيراميكا  لتعكس تقديرها لإدارة الأهلي أولًا، وإيمانًا منها بالجهد الملموس الذي قدمه أحمد ياسر ريان، خلال فترة إعارته لنادي سيراميكا  بعد أن ساهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق، خلال مشوار الدوري الممتاز، مسجلًا 15 هدفًا.

 

وأعرب مجلس إدارة  نادي سيراميكا والجهاز الفني، عن ثقته في قدرة أحمد ياسر ريان، على شق طريقه في عالم الاحتراف، بعد أن أصقلته فترة الإعارة، وأكسبته الخبرات اللازمة، ليواجه التحدي الجديد في أجواء مختلفة.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن القلعة الحمراء، اقتربت من حسم صفقة انتقال أحمد ياسر ريان لصفوف نادي ألتاي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وصول المفاوضات بين الناديين إلى مرحلة متقدمة، مشيرا إلى أن الاتفاق النهائي بين الناديين لم يتم بعد.

شدد المصدر على أن إدارة الأهلي تنتظر موافقة نادي ألتاي التركي على طلبات الأهلي المادية والبنود الخاصة بالتعاقد، قبل إتمام انتقال أحمد ياسر ريان للنادي التركي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح المصدر أن الصفقة لم تحسم بشكل نهائي ولكنها قاربت على الانتهاء، مشيرا إلى أنه لم يتحدد موقف أحمد ريان من السفر إلى تركيا لحين توقيع العقود بين الناديين بشكل رسمي.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏