بالبلدي: كاف يُصدر بيانًا رسميًا بشأن أحداث مراسم تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية

بالبلدي: كاف يُصدر بيانًا رسميًا بشأن أحداث مراسم تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية
بالبلدي: كاف يُصدر بيانًا رسميًا بشأن أحداث مراسم تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية

belbalady أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، بشأن أحداث ما بعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، على حساب منافسه نهضة بركان المغربي.

وفاز الزمالك على نهضة بركان في مباراة الإياب التي أقيمت أمس على ملعب استاد القاهرة بهدف دون رد، بعدما كان قد خسر مواجهة الذهاب في المغرب 2-1، ليستفيد الزمالك بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، يحصد اللقب القاري.

وشهد ملعب استاد القاهرة الدولي أثناء مراسم التتويج وتسلم الميداليات وكأس البطولة حالة من عدم النظام والترتيب من قبل المتواجدين من الصحفيين وبعض الجماهير.

اثناء مراسم تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية

طالع | بعد العقوبة الجديدة.. خبير لوائح يوضح لـ"بطولات" مدة إيقاف قيد الزمالك ومصير مكافأة الكونفدرالية

وأشار كاف في بيانه عبر الموقع الرسمي لهُ، إلى أنه يدين تلك الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير في المباراة، وتم تحويل الأمر إلى الجهات المختصة لصدور قرار.

بيان كاف بشأن أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان بـ كأس الكونفدرالية

يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشدة الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مصر، يوم الأحد 19 مايو 2024. 

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في "الكاف" للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

اثناء مراسم تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو