أخبار عاجلة
بالبلدي: أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد -

بالبلدي: فاروق جعفر: الزمالك لا يحتاج أداء جيدًا أمام نهضة بركان.. ويوجه تحذيرًا

belbalady قال فاروق جعفر، لاعب ومدرب الزمالك الأسبق إن الفارس الأبيض يستهدف التتويج ببطولة الكونفدرالية، مؤكدًا أن الجيل الحالي يجب أن يصنع التاريخ لنفسه.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية، يوم 12 مايو الجاري ذهابًا و19 من الشهر ذاته إيابًا على ملعب استاد القاهرة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "اي تي سي": "إرادة لاعبي الفريق سيكون لها دور كبير في حسم بطولة الكونفدرالية".

رئيس نهضة بركان: نعرف قيمة الزمالك.. ومباراة العودة ستحدد بطل الكونفدرالية

وتابع: "الجانب النفسي والمعنوي مهم للغاية، لا بد من عدم استقبال أي أهداف أمام نهضة بركان، والتعامل بذكاء مع الخصم وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب، ووجود تكتيك معين والدفاع بشكل جيد وتجنب هجمات أصحاب الأرض قدر الإمكان".

واستكمل: "المدربون الأجانب يكون لديهم حالة تفاؤل كبيرة، لكن جوزيه جوميز سيواجه نادي نهضة بركان الذي يتواجد فيه نائب رئيس الاتحاد الإفريقي، ولا بد أن يعمل الزمالك حسابًا لذلك وأن يكون هناك حالة انضباط في الملعب".

واستطرد: "مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية، لا تحتاج لعب مفتوح والدفاع بشكل قوي وإغلاق الأطراف والحذر من سرعات نهضة بركان".

واستأنف: "لا بد من وجود إعداد نفسي جيد، والإعداد لا بد أن يأخذ اهتمامًا كبيرًا من جانب جوميز، والأهم بالطبع الأمور الفنية والدفاع بشكل قوي، وأتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب، حتى لا يدخل الزمالك لقاء العودة في حالة توتر واللاعبين لديهم الخبرات لتحقيق نتيجة جيدة".

وأتم: "الزمالك لا يحتاج أداء في مباراة الذهاب بالمغرب الأهم أن يحرز هدفًا وعدم استقبال أهداف، انا متفائل جدًا بتحقيق نتيجة جيدة في المغرب والفوز على نهضة بركان".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ثنائي الزمالك بعد الخسارة أمام نهضة بركان: لسنا سعداء.. ونستطيع التسجيل في القاهرة والتتويج باللقب
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏