أخبار عاجلة
بالبلدي: مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي -

بالبلدي: توصية كاسترو تعيد النجعي للنصر أمام الهلال

belbalady لويس كاسترو- مدرب نادي النصر السعودي

سبورت 360 – يعود سامي النجعي، لاعب وسط نادي النصر السعودي، لقائمة الفريق الأصفر أمام الهلال، 17 مايو الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري.

سامي النجعي يعود لقائمة النصر ضد الهلال

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن سامي النجعي، لاعب وسط نادي النصر، سوف يعود للتدريبات الجماعية للأصفر بعد مباراة الأخدود المقرر لها اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري.

وأشارت الجريدة إلى أن، البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، قرر عدم ضم سامي النجعي، للفريق الأصفر إلى نجران من أجل خوض مباراة الأخدود، على الرغم من نهاية برنامجه التأهيلي.

وأوضحت أن، البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، قرر تأجيل عودة سامي النجعي للمشاركة مع الفريق بعد مباراة الأخدود من أجل تجهيزه بصورة كاملة لملاقاة الهلال، 17 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري.

وكان سامي النجعي، تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري.

يذكر أن، نادي النصر يحتل وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 74 نقطة، بينما الأخدود في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: المنتخب السعودي يتدرب على ملعب النصر قبل مواجهة باكستان
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏