أخبار عاجلة

بالبلدي: الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

belbalady محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سعودي 360 – وضع مسؤولو نادي الاتحاد السعودي، خطة بديلة تحسباً لفشل خطوة التعاقد مع المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

سون هيونج مين بديل صلاح في خطط الاتحاد

يجدد نادي الاتحاد، اهتمامه بالحصول على توقيع محمد صلاح بعدما فشلت مفاوضات ضمه في الصيف الماضي، نتيجة تمسك إدارة ليفربول باستمراره بسبب ضيق الوقت للعثور على بديل مناسب له قبل إغلاق فترة الانتقالات.

وقال الإعلامي الرياضي رودي جاليت عبر قناة “العربية”، إن نادي الاتحاد يضع الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام، هدفاً جديداً في حال فشل التعاقد مع محمد صلاح.

وأضاف قائلاً، إن مفاوضات نادي الاتحاد مع محمد صلاح تمضي بوتيرة بطيئة حيث لم يحدد اللاعب المصري مستقبله بشكل واضح، ولكن سون هيونج هو الخيار الثاني في حسابات النادي.

وأشار إلى إن نادي الاتحاد سيتواصل مع سون هيونج مين، لجس نبضه بخصوص القدوم إلى الفريق، خاصةً أنه صلاح يرغب في التحدث مع مدربه الجديد “بديل يورجن كلوب”، بالأسابيع المقبلة قبل أن يحدد موقفه من الرحيل.

ويرتبط محمد صلاح، بعقدٍ ساري مع نادي ليفربول حتى نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025، ولا زالت التكهنات مثارة حول إمكانية بقائه مع الريدز في ظل استمرار اهتمام الاتحاد السعودي به.

وشارك محمد صلاح في 42 مباراة رفقة فريق ليفربول هذا الموسم، بكافة البطولات وقد سجل اللاعب المصري 25 هدفاً وصنع 14 تمريرة حاسمة لزملائه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏