بالبلدي: تاكيس جونياس يكشف سبب ابتعاده عن التدريب.. ويصرح: الزمالك فاوضني ولكن لم نتفق

belbalady علق تاكيس جونياس المدير الفني الأسبق لنادي بيراميدز عن أسباب ابتعاده عن عالم التدريب في الفترة الأخيرة، موضحًا حقيقة تلقيه عرضًا لتدريب الزمالك في وقت سابق.

وقال تاكيس جونياس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "هدفي أن أجد نادي لديه نفس هدفي، وهدفي هو المنافسة على لقب، هذا هو سبب عدم تواجدي مع فريق حتى الآن، هذا أمر صعب وعلي أن أنتظر ولا أستطيع أن أقدم تنازلات".

وأكمل: "إذا نظرت إلى تاريخي في الكرة المصرية، بدأت مع وادي دجلة، وأنهيت مع وادي دجلة، انتظرت عامًا كاملًا لأجد ناد أكبر حتى جاء عرض بيراميدز، لا مانع من الانتظار".

وأردف: "عندما تعرف قيمتك لا تتنازل عن شيء، زين الدين زيدان فاز بـ 3 دوري أبطال أوروبا، وهو الآن بدون عمل وينتظر عرض جيد، الفكرة في المشروع، وأنا أنتظر مشروع جيد".

وتابع: "فاوضتني 3 أندية في الوقت الحالي، لكني رفضت، وأيضًا في اليونان، الذي يجعلني أوافق على عرض أن يكون هناك مشروع وقوة لينتقل إلى مرحلة أكبر".

واستطرد: "أنا ليس لدي وكيل، وبالتالي أقضي من 7 لـ 10 أيام كل شهر في مصر ثم أعود إلى اليونان".

طالع | عبد الواحد: تاكيس جونياس لا يصلح لتدريب الزمالك ويجب الابتعاد عن الوكلاء

وبسؤاله هل حدث حوار بينك وبين الزمالك قبل تعيين جوميز؟، أوضح: "الزمالك كان يتحدث معي أيام قيادة مرتضى منصور، وتحدث معي أمير مرتضى بعد تجربة بيراميدز".

وأتم: "حدث تفاوض لكن لم نتفق على شيء، قال أإنه سيعود إلي ولكنه لم يعد".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏