أخبار عاجلة

بالبلدي: موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

belbalady عبدالله العمار - نادي الأهلي السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن موقف عبدالله العمار، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، من المشاركة في مباراة الشباب، في بطولة الدوري.

جاهزية العمار لمباراة الشباب

وكان العمار تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي ضد الهلال، والمؤجلة من الجولة الـ 28 من بطولة دوري روشن للمحترفين، ولم يستطع إكمال اللقاء، واستبدله الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للراقي، بزميله سعد بالعبيد، في الدقيقة 74.

وتأكدت جاهزية العمار للمشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب، وذلك بعد أن تجاوز الإصابة التي لحقت به خلال موقعة الهلال، والتي أقيمت مساء الأمس وفاز بها الزعيم بهدفين مقابل هدف.

وخضع العمار لفحص طببي عقب مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال، أظهر تعرضه لشد عضلي بسيط، نتيجة الإجهاد، ولن يعوقه عن خوض المباراة المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم.

ويستعد فريق الأهلي السعودي لمواجهة نظيره الشباب، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة دوري روشن السعودي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏