أخبار عاجلة

بالبلدي: كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

belbalady مارسيل كولر- مدرب النادي الأهلي

سبورت 360- كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن تعليمات للاعبي الفريق بين شوطي مباراة الاتحاد السكندري، في بطولة الدوري.

كولر: عمر كمال يتميز بالسرعات والعرضيات

وفاز فريق الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “قدمنا شوطًا أول جيدًا أمام الاتحاد وسجلنا ثلاثة أهداف، وطالبت اللاعبين بين شوطي المباراة بمواصلة تقديم نفس المردود الفني خلال الشوط الثاني”.

وتابع المدرب السويسري: “لكن لم يحدث ذلك في الشوط الثاني وأجريت تعديلات ساهمت في تحسين الأداء من جديد وخلق فرص وتسجيل هدف رابع”.

وواصل: “الأهلي يضم قائمة من اللاعبين ومع ضغط المباريات يجب تجهيز جميع اللاعبين، ونخوض مباراة كل 48 ساعة، ونحاول إراحة بعض اللاعبين مثلما حدث مع علي معلول وبيرسي”.

وأشار إلى أنه يدرك تمامًا بعد الفترة التي قضاها كمدرب أنه لن يرضي جميع اللاعبين، ودائمًا يدفع باللاعب الذي يساعد الفريق وعلى الجماهير أن تعلم ذلك جيدًا.

وأكد أن عمر كمال يتميز بالسرعات والكرات العرضية المتقنة، ونجح في تسجيل هدف مميز في مباراة الاتحاد إلى جانب حصوله على ركلة جزاء، موضحًا أنه أدى بشكل جيد في مركز الظهير الأيسر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏