أخبار عاجلة

بالبلدي: الأهلي يسجل الثالث ضد الاتحاد بصاروخية من عمر كمال.. فيديو

belbalady ويتقدم فريق الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحصل الأهلي على ضربة جزاء، وذلك بعد عرقلة عمر كمال عبدالواحد داخل المنطقة، استغلها وسام أبو علي وسجل الهدف الأول في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

وأضاف رضا سليم هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وذلك بعد تمريرة سحرية من وسام أبوعلي، سددها المغربي مباشرة في شباك الاتحاد.

وسجل عمر كمال الهدف الثالث في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وذلك من كرة صاروخية سددها من على حدود منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس المهدي سليمان التصدي لها.

ودخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المباراة، بتشكيل مكون من، مصطفى شوبير، محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال، ‏ أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم،‏ وسام أبو علي.

ولعب الأهلي والاتحاد 124 في تاريخ مواجهاتهما بالدوري العام منذ بدايته موسم 1948-1949، فاز الأحمر في 83 مباراة، بينما انتصر سيد البلد في 16مباراة، وتعادل الفريقان في 25 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 214 هدفاً وتلقت شباكه 74 هدفاً.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، من 13 مباراة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 20 لقاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏