أخبار عاجلة
بالبلدي: تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف! -

بالبلدي: صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

belbalady وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن تشيلسي يُكثف اهتمامه بلاعب وسط شاختار الأوكراني جورجي سوداكوف.

ولفت التقرير إلى أن نادي شاختار يضع سعراً لنجمه الشاب يبلغ 65 مليون باوند، ويجذب سوداكوف اهتمام أندية أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن تشيلسي عقد مُناقشات مع وُكلاء اللاعب الشاب خلال الأسابيع الماضية من أجل بحث إمكانية إتمام الصفقة.

وذكر التقرير أن الرئيس التنفيذي للنادي الأوكراني سيرجي بالكين كان حاضراً في لقاء تشيلسي ضد إيفرتون على أرض ملعب ستامفورد بريدج.

وقال سوداكوف في تصريحٍ واضح :”سوداكوف سينتقل إلى نادٍ أوروبي كبير بالتأكيد هذا الصيف، حينما كنت في اللقاء بين تشيلسي وإيفرتون كثير من الناس سألوني عنه”.

ويبلغ سوداكوف من العُمر 21 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الهجومي، وينتهي تعاقده مع شاختار في ديسمبر 2028.

وكان سوداكوف قد تم تصعيده للفريق الأول لنادي شاختار في يناير 2021، ومنذ ذلك الحين لعب 100 مُباراة، سجل فيهم 19 هدفاً، وصنع 18 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تشكيل الهلال المتوقع في مواجهة الحسم ضد الحزم بدوري روشن
التالى بالبلدي: 3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان