بالبلدي: قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

بالبلدي: قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”
بالبلدي: قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

belbalady يواجه الفارس الأبيض فريق نهضة بركان المغربي في النهائي، حيث يحل عليه ضيفًا يوم الأحد المقبل 12 مايو الجاري، ويستضيفه يوم 19 من الشهر ذاته.

يستعرض لكم مشوار الزمالك في بطولة الكونفدرالية خلال مشاركاته الثلاث السابقة قبل الظهور الرابع في البطولة والثاني في النهائي.

نادي الزمالك- الدوري المصري

1- نسخة 2015.. كانت المُشاركة الأولى وودع الزمالك البطولة من نصف النهائي أمام النجم الساحلي التونسي بالخسارة بخماسية مقابل هدف في الذهاب والفوز في الإياب بثلاثية دون رد.

2- نسخة 2018.. خرج الفارس الأبيض بشكل مُبكر من الدور التمهيدي على يد فريق ولاية ديشا الإثيوبي بركلات الترجيح بنتيجة 3-4، حيث خسر في الذهاب بنتيجة 2-1 وفاز في الإياب بالنتيجة ذاتها، واضطر لخوض ركلات الترجيح وخسرها.

3- نسخة 2019.. فاز باللقب بركلات الترجيح بنتيجة 5-2 أمام نهضة بركان، حيث تعرض للهزيمة بهدف نظيف في الذهاب ورد الخسارة في الإياب بهدف دون رد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏