أخبار عاجلة
بالبلدي: ريال مدريد يراقب ماك أليستر -

بالبلدي: ناصر عباس: حسام حسن اتظلم مرتين في مباراة الزمالك وسموحة

belbalady أكد ناصر عباس الحكم الدولي الأسبق والخبير التحكيمي الحالي أحقية حسام حسن لاعب سموحة في الحصول على ركلة جزاء خلال مباراة الزمالك، مشددًا على أن اللاعب تعرض للظلم مرتين.

وكان حسام حسن قد تعرض للطرد خلال مباراة الزمالك وسموحة التي أدارها تحكيميًا محمود البنا بعد حصوله على الإنذار الثاني بداعي التمثيل للحصول على ركلة جزاء.

ياسر عبد الرؤوف: سموحة استحق ركلة جزاء أمام الزمالك وطرد حسام حسن غير صحيح

وقال ناصر في تصريحات تلفزيونية بفضائية الأهلي: "يوجد شد واضح من حسام عبد المجيد لاعب الزمالك لحسام حسن مهاجم سموحة الذي ظلم مرتين".

وأضاف: "المرة الأولى عندما تم إشهار البطاقة الحمراء له بداعي التحايل، وظلم مرة ثانية لعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة مليون في المائة".

وواصل: "تقنية الـvar تدخلت في القرار وكان قرارها صحيحاً باستدعاء محمود البنا والصباحي عرض أفضل زاوية على الحكم".

وأتم: "كانت توجد أخطاء تحكيمية في مباراة الزمالك وسموحة أثرت في نتيجة اللقاء، لو لم يفوز سموحة اليوم كانت ستكون مشكلة كبيرة".

الجدير بالذكر، أن مباراة الزمالك وسموحة التي أقيمت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 21 من عمر الدوري المصري قد انتهت بفوز الفريق السكندري بهدف دون رد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أحمد سامي: أداء سموحة السيء في الشوط الأول أمام الزمالك مُتعمد.. والبنا حكم كبير ولكن
التالى بالبلدي: ميدو يهاجم جوميز بعد الخسارة أمام سموحة: أرجوك ارتدي قناع جروس