بالبلدي: رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

belbalady كريستيانو رونالدو – مباراة النصر والوحدة – الدوري السعودي

سبورت 360- أعرب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن سعادته بتسجيل هاتريك خلال مباراة الوحدة، في بطولة الدوري.

رونالدو: الأرقام القياسية تأتي بطريقة طبيعية

وأكد رونالدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة SSC السعودية، أن الأهم من الأرقام القياسية هو أن الفريق أدى مباراة كبيرة وأحرز العديد من الأهداف.

وأضاف الدون: “سعيد لأنني سجلت هاتريك أما بالنسبة للهدف رقم 900، فإن الأرقام القياسية تأتي بطريقة طبيعية ولا أركض وراء الأرقام وسأحاول هذا العام وكل سنة.

وواصل صاروخ ماديرا: “أتمنى أن أنهى الموسم بالفوز ببطولة، خاصة بعد أن بدأنا الموسم بالتتويج ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”.

واختتم قائد النصر حديثه: “نتطلع لحصد لقب في النهاية كما بدأنا الموسم، وعلينا أن نرتاح ونستعد ولنرى ماذا سيحدث في نهاية الموسم”.

وقاد رونالدو فريقه النصر للفوز على الوحدة، بستة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت على ملعب الأول بارك في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: هدف اليوت الرائع في مرمي توتنهام اسيست محمد صلاح
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏