بالبلدي: أسطورة ليفربول يدافع عن كلوب في أزمته مع محمد صلاح: كان محقًا.. ومو مثير للقلق

بالبلدي: أسطورة ليفربول يدافع عن كلوب في أزمته مع محمد صلاح: كان محقًا.. ومو مثير للقلق
بالبلدي: أسطورة ليفربول يدافع عن كلوب في أزمته مع محمد صلاح: كان محقًا.. ومو مثير للقلق

belbalady دافع أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، عن قرار يورجن كلوب في أزمته مع محمد صلاح خلال مباراة وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى ألدريدج أن كلوب كان محقًا في استبعاد الفرعون المصري من التشكيل الأساسي، خاصة وأن مستواه في الفترة الأخيرة بعيد تمامًا عن المعروف عنه.

اقرأ أيضًا.. رئيس إيفرتون السابق يوجه نصيحة إلى ليفربول بشأن محمد صلاح

وكتب أسطورة ليفربول مقالًا عن الأمر ووضح رأيه عبر صحيفة "Sunday World" البريطانية: "سنرى ماذا سيحدث في مباراة توتنهام، وهل ما قاله كلوب صحيحًا وأن الخلاف قد انتهى أم لا".

وتابع: "أعتقد أن كلوب كان لديه كل الحق في استبعاد محمد صلاح من التشكيل الأساسي بالمباراة، نظرًا لمستواه المنخفض في الجولات السابقة".

وأضاف: "كان مستوى محمد صلاح رائعًا في السنوات الماضية، ووضع معايير عالية جدًا ولكنه أضاع الكثير من الفرص في المباريات السابقة وهو أمر مثير للقلق".

وعن إمكانية رحيله إلى الدوري السعودي: "إذا حدث ذلك، سيكون هناك إرث كبير سيتركه محمد صلاح وسيعتبر الجميع بأنه أحد أعظم لاعبي ليفربول على الإطلاق".

واستمر: "أعتقد أن السبب في انهيار ليفربول هي مباراة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، لقد أضاع محمد صلاح وزملاءه العديد من الفرص التي جعلتهم يخسرون رغم فوزهم بسباعية في الموسم الماضي".

وواصل: "تكرر الأمر في مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الشهر الماضي، كانت أمام محمد صلاح وزملاءه فرصًا كثيرة للغاية، كذلك أمام كريستال بالاس".

وزاد: "إذا كان محمد صلاح منزعجًا من شيء، سيفقد تركيزه وليس لفترة قصيرة بل طويلة ويجب أن يحذر من ذلك، لأنه لم يكن في مستواه منذ عودته من كأس أمم إفريقيا مع الإصابة في أوتار الركبة".

واستفاض: "أشعر أن محمد صلاح في حالة مزاجية سيئة، لذلك كان غاضبًا من كلوب عندما طلب منه البقاء على مقاعد البدلاء أمام وست هام، وكان مشهدًا غير جيدًا من الثنائي على حط التماس وجعل هناك الكثير من الشكوك حول استمرار اللاعب بعد الموسم".

وأكمل: "أعلم أن محمد صلاح وكلوب لن يحتاجا للتحدث مرة أخرى بعد نهاية الموسم الحالي، لكن لن ترغب الجماهير في أن تنتهي علاقتهما بهذا الشكل بعد كل هذه السنوات الجيدة، ولكن النتائج السيئة جعلت كل شيء ينهار".

واستمر: "لو كنت مكان كلوب لاستدعيت محمد صلاح في اليوم التالي من المباراة وتحدثت معه عن كل شيء، لأن يجب عليه اتخاذ قرارًا بشأن مشاركته اليوم أمام توتنهام خاصة وإذا كان اللاعب قد تدرب بشكل جيد".

وتابع: "الجماهير ترغب في رؤية محمد صلاح في آخر مباراتين هذا الموسم في أنفيلد، حتى ولو هناك تقارير أن ليفربول يريد بقاءه ولكني أتوقع رحيله في الصيف، وبالتالي، الجميع يريد مشاهدة عودة لاعبهم المفضل لأفضل مستوياته وربما يكون فرصة لوداع رائع".

وأضاف: "لا أحد ينكر ما فعله محمد صلاح في أنفيلد خاصة في موسمه الأول حيث سجل 44 هدفًا وربما كان الأفضل في العالم، لقد لعب دورًا في فوزًا بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والعديد من الألقاب".

وأتم: "ربما محمد صلاح قد تعب بالفعل من كثرة المشاركة في المباريات، وبدا أكبر قليلًا من سنه ولكن ربما هذا بسبب الإصابات التي تعرض لها مؤخرًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏