بالبلدي: الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

belbalady كريم فؤاد- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360- يتساءل جمهور القلعة الحمراء، عن سر استبعاد كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة، وذلك رغم جاهزيته.

الواجب الدفاع وراء استبعاد كريم فؤاد

وشهدت المباريات الأخيرة خروج كريم فؤاد من حسابات مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بشكل واضح الأمر الذي أثار علامات استفهام كبيرة لدى الجمهور، خاصة وأنه من اللاعبين المُلتزمين داخل وخارج الملعب.

وطلب السويسري مارسيل كولر، من كريم فؤاد، الاهتمام بالأدوار الدفاعية حتى يضمن المشاركة مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم، صباح اليوم الأحد.

وأوضح أن المدرب السويسري أنتقد كريم فؤاد بسبب عدم اهتمامه بأداء الواجب الدفاعي بشكل جيد، وأكد كولر للاعب أن عدم اجادته الأدوار الدفاعية حرمه من المشاركة كثيراً في مركز الظهير الأيمن.

وأشار إلى أن المدرب السويسري أكد لكريم فؤاد أيضاً أن تواجد عدد كبير من اللاعبين أصحاب القدرات الكبيرة في مركز الجناح ساهم في غيابه عن اللعب في هذا المركز.

الجدير بالذكر أن مركز الجناح في الأهلي، يتواجد به كلاً من الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمغربي رضا سليم وحسين الشحات مع إمكانية لعب محمود عبدالمنعم كهربا في هذا المركز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: هدف اليوت الرائع في مرمي توتنهام اسيست محمد صلاح
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏