أخبار عاجلة

بالبلدي: فيديو | موندو ديبورتيفو توضح رد فعل غاضب لـ خوان لابورتا من هزيمة برشلونة أمام جيرونا

belbalady كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن غضب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بعد الخسارة الكبيرة من جيرونا في بطولة الدوري الإسباني، أمس السبت.

وخسر برشلونة 4-2 بعدما كان متقدم بهدفين مقابل هدف، ليعلن تتويج ريال مدريد ببطولة الدوري، ويؤهل جيرونا إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

طالع أيضًا..فيديو | جماهير ريال مدريد تسخر من تشافي بعد التتويج بالدوري الإسباني

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن خوان لابورتا خرج من المباراة غاضبًا بملامح وتصرفات تشير إلى أنه يشتعل غضبًا، وقرر عقد اجتماع في مرافق ملعب مونتيليفي مع ديكو المدير الرياضي ونائب الرئيس رافا يوستيز

وقال لابورتا لإدارته أن هذا لا يمكن أن يكون، والهزيمة تعتبر صادمة، بوجود المستشار إنريك ماسيب، وأليخاندرو إيتشيفيريا، وأخبرهم بأن هذا لا يمكن أن يتكرر، والسقوط كان مدويًا بشكل كارثي أمام جيرونا.

وأشارت التقارير إلى أن غضب لابورتا الكبير كان بسبب احتمالية فقدان المركز الثاني في المباريات القادمة، وهو ما يعني عدم المشاركة ببطولة كأس السوبر في السعودية العام المقبل، وبالتأكيد هو أمر يغضب خوان الذي يبحث عن كل مصدر يمكن من خلاله انعاش خزائن الفريق في ظل الأزمة المالية المستمرة.

وشددت التقارير على أن غضب لابورتا الأكبر كان بالطريقة التي تطورت بها المباراة، وظهور برشلونة كالأشباح في الشوط الثاني، بعدما كان الفريق متقدمًا في النتيجة، ولم يظهر تشافي أي رد فعل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة
التالى بالبلدي: أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري