بالبلدي: فيرمينو يقترب من الرحيل عن الأهلي في الشتوية

belbalady روبرتو فيرمينو - الأهلي - الدوري السعودي

سبورت 360- اقترب البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، من الرحيل عن قلعة الكئوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

فيرمينو على رادار الفتح والاتفاق

ويمر فيرمينو بعقم تهديفي حيث لم ينجح في تسجيل أي هدف خلال 14 مباراة، سدد خلالها 21 تسديدة منها 7 فقط على المرمى، كما فقد مكانه في تشكيل الأهلي الأساسي لصالح فراس البريكان.

ويعتبر فيرمينو مفنتحاً للرحيل عن النادي الأهلي، في يناير، وذلك في ظل وجود اهتمام من نادي الفتح للتعاقد معه، بالإضافة إلى نادي الاتفاق بطلب من ستيفن جيرارد المدير الفني.

وقد لا ينضم فيرمينو إلى نادي سعودي آخر، وسيسعى مهاجم نادي ليفربول السابق للعودة مرة أخرى إلى أوروبا، أو حتى العودة إلى موطنه الأصلي البرازيل، حسبما ذكر موقع فوت 365 مساء اليوم الأربعاء.

الجدير بالذكر أن فيرمينو صاحب الـ30 عاماً، انتقال إلى نادي الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر مجانًا، وذلك بعد نهاية رحلته مع ليفربول الإنجليزي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏