أخبار عاجلة

بالبلدي: أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

belbalady سبورت 360 – سيؤكد أرسنال خطوة انتقال ديفيد رايا بشكلٍ دائم له قبل انطلاقة كأس الأمم الأوروبية 2024، وذلك بعد موسم قوي مع الجانرز.

ومن المتوقع أن يتضم ضم ديفيد رايا إلى تشكيلة منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية، وعلى الرغم من عدم كونه الخيار الأول في إسبانيا لكنه أثبت مكانه في النادي اللندني.

ومن الواضح بأن ديفيد رايا سيكون الرقم 1 في أرسنال في السنوات القادمة، بعد انتقاله على سبيل الإعارة من منافسه المحلي برينتفورد.

أرسنال وجد اتفاقًا لضم ديفيد رايا بشكلٍ نهائي

ويُعد انتقال ديفيد رايا بصورة دائمة إلى ملعب الإمارات على أنه أمر مفروغ منه بالفعل، وبحسب آخر تصريحات فابريتسيو رومانو، فقد تم الاتفاق بالفعل على الوضع من قبل كلا الناديين ليتوجه رايا إلى أرسنال بشكلٍ دائم.

وحافظ رايا على شباكه النظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم للمرة الرابعة عشر، وسيحظى بجائزة القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يواصل أرسنال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة من موسم 2023\2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كاسيميرو يرحب بالانتقال إلى النصر السعودي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏