أخبار عاجلة

بالبلدي: كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

belbalady كورتوا عاد للمشاركة مع الريال للمرة الأولى منذ عدة أشهر، بعد تخلصه من الإصابة بالرباط الصليبي، وساعد الميرينجي على الانتصار بثلاثية دون رد على قادش في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وفي تصريحات صحفية، عقب اللقاء، حث كورتوا جمهور الريال على التواجد بكثافة في البيرنابيو في مباراة الأربعاء المقبل، ضد بايرن ميونخ الألماني، والتي يحتاج اللوس بلانكوس للفوز بها بأي نتيجة، للتأهل لنهائي دوري ابطال أوروبا، بعد التعادل في مباراة الذهاب بميونخ بهدفين لمثليهما.

وقال كورتوا، في تصريحات نشرتها يومية ماركا الإسبانية” سعيد لاستعادة الشعور بأني حارس مرمى من جديد، بعد فترة طويلة من الغياب، الشعور أني لاعب في ريال مدريد من جديد أمر رائع، وما يزيد من روعته كمية الحب التي تلقيتها من الجماهير اليوم”.

وأضاف الحارس” نحتاج للجمهور بجانبنا يوم الأربعاء، وأتمنى أن يرتدي الجميع اللون الأبيض من جديد، يمكن أن نحصل على ليلة لا تصدق في البيرنابيو”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏