أخبار عاجلة

بالبلدي: أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

belbalady مارسيلو جاياردو - مدرب الاتحاد

سعودي 360 – سقط فريق الاتحاد بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، في فخ الخسارة أمام أبها بنتيجة 3-1، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة دوري روشن السعودي.

جاياردو يمتنع عن المؤتمر الصحفي بعد الخسارة أمام أبها

رفض مارسيلو جاياردو، التواجد في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة أمام أبها، مساء الجمعة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتلقى جاياردو، الهزيمة للجولة الثانية على التوالي، حيث سقط أمام الشباب وأبها بنفس النتيجة 3-1، في الجولتين الـ29 و30 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وودع فريق الاتحاد، بين الجولتين، مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-24 بعد الهزيمة من الهلال 2-1 في مباراة الدور نصف النهائي.

ويحتل فريق الاتحاد، المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة من 30 جولة حيث حقق “النمور” 15 انتصاراً و5 تعادلات مقابل 10 هزائم.

ويلتقي فريق الاتحاد، مع الاتفاق في الجولة الـ31 القادمة بمسابقة الدوري السعودي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يوم الجمعة الموافق 10 مايو الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏