بالبلدي: الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يٌعلن تعديل موعد مباراة الزمالك وشبيبة سكيكدة الجزائري في كأس الكؤوس

belbalady أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وتقام بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، خلال الفترة من 18 إلى 27 أبريل، بمدينة وهران الجزائرية.

طالع.. رسميًا | بمشاركة الأهلي والزمالك.. مصر تحصل على حق تنظيم كأس العالم للأندية لكرة اليد

ونجح الزمالك في الفوز على الأبيار الجزائري بنتيجة 25-28 ليتأهل إلى دور نصف النهائي من كأس الكؤوس الإفريقية.

ويسعى الفريق الأبيض للحفاظ على اللقب الأفريقي للعام الثالث على التوالي، بعد التتويج به آخر نسختين على حساب النادي الأهلي.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إلا أنه تم تغيير الموعد ليكون في الثامنة مساءً الخميس في صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية التي تستضيف البطولة.

وتضم قائمة فريق كرة اليد بالزمالك في البطولة كلاً من: محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد مجدي - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين  - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏