أخبار عاجلة
بالبلدي: فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة -

بالبلدي: جاهزية أجانب الاتحاد لمباراة الفيحاء باستثناء لاعب

belbalady فريق الاتحاد - الدوري السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تأكد جاهزية جميع أجانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، لخوض مباراة الفيحاء، في بطولة الدوري، ماعدا لاعب وحيد.

فابينيو يواصل برنامجه التأهيلي

وشهدت تدريبات الاتحاد الجماعية، التي أقيمت مساء الأمس الأربعاء، مشاركة جميع اللاعبين الأجانب، باستثناء البرازيلي فابينيو تفاريس لاعب وسط الفريق، بسبب الإصابة.

ويواصل فابينيو، الذي يعاني من إصابة على مستوى الفخذ، تنفيذ برنامج علاجي، خارج السعودية، ويعود إلى الفريق أواخر مايو المقبل، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم.

وانتظم الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق، في تدريبات الاتحاد، وذلك بعد فراغه من مهمته مع منتخب بلاده والمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، أثناء فترة التوقف الدولي.

من جهته ركز الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد، خلال التدريب، على الجوانب الفنية، على أن يختتم العميد استعداداته لمباراة الفيحاءن اليوم.

وستقام مباراة الاتحاد ضد الفيحاء، على ملعب استاد عبدالله الفيصل في المجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بينما يأتي فريق الفيحاء في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏