بالبلدي: جوميز يحسم تعاقد الزمالك مع لاعب سيراميكا كليوباترا

belbalady جوزيه جوميز- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360- يحسم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، موقف إدارة القلعة البيضاء، من التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام لاعب نادي سيراميكا كليوباترا.

الزمالك يعرض بيكهام على جوميز

ورشحت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اللاعب أحمد رمضان بيكهام، للجهاز الفني، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، لتدعيم خط دفاع الأبيض.

وكان جوميز طلب من إدارة الزمالك، ضرورة التعاقد مع مدافع، خاصة في ظل انتهاء عقد محمود علاء لاعب الفريق، بنهاية الموسم الجاري، أي صيف 2024.

وعرض مسؤولو الزمالك، مجموعة من الفيديوهات واللقطات الخاصة باللاعب أحمد رمضان بيكهام لاعب النادي الأهلي السابق، على جوميز، حسبما ذكر برنامج أخبار أون تايم، مساء اليوم الجمعة.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: يايسله يستقر على ثنائي دفاع الأهلي أمام الشباب
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏