أخبار عاجلة
بالبلدي: أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد -

بالبلدي: يايسله يستقر على ثنائي دفاع الأهلي أمام الشباب

belbalady ماتياس يايسله - مدرب الأهلي السعودي

سعودي 360 – استقر الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي، على ثنائي قلب الدفاع الذي سيشارك ضد الشباب في المباراة المقرر إقامتها مساء السبت، في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مدرب الأهلي يعتمد على ثنائية عبدالباسط وإيبانيز

يفقد فريق أهلي جدة، خدمات مدافعه التركي ميريح ديميرال في مواجهة الغد ضد الشباب بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء عليه.

واعتمد يايسله، خلال مناورة فنية أجريت في تدريبات الأمس، على ثنائية عبدالباسط هندي والبرازيلي روجير إيبانيز في قلب الدفاع بالتشكيل الأساسي، وهو مؤشر لمشاركتهما في مواجهة الشباب.

وكان يايسله، قد اعتمد على إيبانيز كجناح أيمن في المباراة الماضية أمام الهلال، مع تواجد عبدالباسط هندي بجوار ميريح ديميرال في قلب الدفاع بالتشكيل الأساسي.

موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي

تقام مباراة الأهلي ضد الشباب على ملعب الفريق العاصمي، في تمام التاسعة مساء السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة بينما يتواجد الشباب بالمركز الثامن ومعه 41 نقطة بعد مرور 30 جولة من عمر المسابقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: جلوب سوكر تعلن المرشحين لأفضل لاعب في أوروبا لعام 2024.. موقف محمد صلاح
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏