أخبار عاجلة

بالبلدي: الإصابات تحاصر النصر قبل مواجهة الرائد في الدوري

belbalady نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360- تحاصر الإصابات صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك قبل مواجهة الرائد في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري روشن للمحترفين.

غيابات النصر أمام الرائد

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الرائد، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك، وذلك في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، أزمة وذلك قبل مباراة الرائد، خاصة وأنه يفتقد لأهم عناصر الفريق بسبب الإصابة، ويبحث عن إيجاد حلول وبدائل.

ويفتقد النصر إلى خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق، حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى سلطان الغنام ظهير الفريق الفريق، الذي يغيب لمدة 6 أسابيع، بعد تجدد إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

كما تأكد غياب الأسترالي عزيز بيهيتش ظهير الفريق، وذلك بعد إصابته في المباراة الماضية أمام العين، وسيغيب لمدة أربع أسابيع.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حالة وحيدة تُبقي جواو كانسيلو في برشلونة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏