بالبلدي: الآسيوي ينفي إيقاف نواف العقيدي مع النصر قبل مواجهة العين

belbalady نواف العقيدي- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن مفاجأة بخصوص إيقاف نواف العقيدي، حارس مرمى نادي النصر السعودي، على مستوى آسيا قبل مواجهة الأصفر لنظيره العين الإماراتي، اليوم الاثنين ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

الآسيوي: العقيدي غير موقوف أمام العين

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نفى إيقاف نواف العقيدي، حارس مرمى نادي النصر وعدم قدرته على المشاركة مع فريقه ضد العين الإماراتي، لأنه العقوبة الموقعة لمدة 5 أشهر محليا فحسب من قبل لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشارت الجريدة إلى أن، القرغيزستاني ميخائيل تولكاشيف، مراقب مباراة النصر والعين بوجود منع على أي لاعب في الفريق الأصفر بما فيهم الحارس نواف العقيدي.

وشددت الجريدة على أن، الاتحاد الآسيوي يضيف كلمة منع في قوائم الفرق أمام اسم أي لاعب موقوف وهو ما لم يحدث في حالة نواف العقيدي.

يذكر أن، نادي النصر يعاني على مستوى حراسة المرمى بوجود الكولومبي ديفيد أوسبينا فقط لخوض مواجهة العين الإماراتي اليوم، رغم عدم جاهزيته، بسبب إصابة الثنائي وليد عبد الله وراغد النجار وإيقاف نواف العقيدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: يايسله يستقر على ثنائي دفاع الأهلي أمام الشباب
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏