أخبار عاجلة
بالبلدي: ظهير يوفنتوس مطلوب في الهلال -

بالبلدي: ناتشو يحسم مستقبله مع ريال مدريد

belbalady برشلونة – الدوري الإسباني

ناتشو: أحظى بدعم ريال مدريد وأنشيلوتي

وواصل: “غدًا لدينا فرصة أخرى للفوز بلقب، نحن نعلم المنافس الذي سنواجهه، وما حدث العام الماضي، لكننا واثقون جدًا بسبب المستوى الذي وصل إليه ريال مدريد، نريد الفوز، وإذا كان ذلك أمام برشلونة، فسنرغب أكثر”.

وعن كثرة الإصابات بالميرنجي: “لدينا غرفة ملابس موحدة وقوية، لقد تعرضنا للكثير من الإصابات، ومع ذلك فإن الفريق يتصدر الدوري، وأنهى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا متصدرًا لمجموعته”.

وأكمل: “ريال مدريد ينافس دائمًا في مواجهة جميع المشاكل، ويقدم أداءً جيدًا، لدينا فريق جيد وتنافسي للغاية”.

وحول مستقبله مع النادي الملكي: “أنا في لحظة سعيدة جدًا بحياتي، هذا العام مختلف، لقد كان عامًا جيدًا، ولعبت كثيرًا وأنا أشعر أنني بحالة جيدة، ليس لدي أي قلق بشأن مستقبلي”.

واستمر: “في العام الماضي، شعرت بأهمية كبيرة في الفريق، وهو الهدف الذي أريد تحقيقه كل عام، أنا أستمتع بمسيرة تتحسن كل عام، وأنا الآن بمكان أحاول فيه الاستمتاع بالحاضر قدر الإمكان”.

واسترسل: أحظى بدعم النادي وثقة المدرب، عندما تأتي عملية تجديد عقدي، تصبح الأمور سهلة بالنسبة لي”.

وفيما يتعلق بمواجهة برشلونة: “علينا أن نقدم أفضل ما لدينا، سواجه فريقًا قويًا جدًا، لكن أخبرني ما هي المباراة التي لا يتعين علينا الفوز بها في هذا النادي”.

واستطرد: “في مباريات الدوري القادمة، سأقول لكم نفس الشيء، مباراة الغد جميلة ومختلفة ومميزة، وهي مواجهة نهائية”.

وأشار بقوله: “بالطبع برشلونة قوي، البرسا هو حامل لقب الدوري، وفاز بكأس السوبر هنا العام الماضي، لديهم لاعبون رائعون، علينا أن نكون في أفضل حالاتنا، ونركز على أنفسنا ونحاول الفوز بالمباراة”.

وشدد: “الفوز باللقب الأول لهذا الموسم يعد أمرًا مهمًا جدًا دائمًا بهذا النادي، إنها خطوة صغيرة للحفاظ على ثقتنا، والاستمرار في اكتساب الثقة بكل شيء قادم”.

وختم: “كلاعبين، نحن مستعدون للمباريات الكبيرة، ما يحفزنا كلاعبين في ريال مدريد هو خوض مباريات مثل مباراة الغد، لدينا لاعبون يتمتعون بخبرة كبيرة بهذا النوع من اللقاءات، وهذا يطمئننا ويمنحنا الثقة، نحن مستعدون ذهنيًا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏