بالبلدي: يوفنتوس يسعى لهزيمة نابولي بضم نجم أودينيزي

belbalady سبورت 360 – كشفت التقارير الأخيرة عن مفاجأة تتعلق بمستقبل لاعب الوسط الصربي لازار ساماردزيتش، حيث دخل يوفنتوس على الخط لمحاولة الفوز بخدمات اللاعب المطلوب في نابولي وبرايتون.

وكان الموهوب الصربي البالغ من العمر 21 عامًا على بُعد خطوة واحدة فقط من الانضمام إلى الإنتر، لكن تعطلت الصفقة في الأخير بسبب طلبات وكيل أعماله.

ويعمل نابولي منذ فترة طويلة على التوقيع مع ساماردزيتش هذا الشهر، وهو على استعداد لدفع 25 مليون يورو لأودينيزي مقابل توقيعه، ولكنهم لم يتمكوا بعد من الحصول على الضوء الأخضر من ممثليه.

يوفنتوس يسعى لضم ساماردزيتش قبل نابولي

وذكرت توتو ميركاتو اليوم بأن يوفنتوس دخل بشكلٍ مفاجئ للاستفادة من فشل نابولي من إتمام صفقة مع اللاعب حتى الآن، واتصل بممثليه لمناقشة الصفقة، بل ويقال بأن والد لاعب خط الوسط أعطى الضوء الأخضر لانتقاله نجله إلى تورينو.

ويستعد نادي السيدة العجوز الآن للتفاوض مع أودينيزي، والذي يريد 25 مليون يورو لنجم خط الوسط، ويُمكن لليوفي دفع هذا المبلغ على دُفعات ويريد التوصل لاتفاق سريع للتغلب على نابولي وبرايتون.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏