أخبار عاجلة

بالبلدي: صدام محتمل للزمالك مع النصر السعودي بالبطولة العربية.. لقاء تاريخي أمام رونالدو

belbalady 03:19 م | الإثنين 06 مارس 2023

صدام محتمل للزمالك مع النصر السعودي بالبطولة العربية.. لقاء تاريخي أمام رونالدو

كرستيانو رونالدو

أخبار متعلقة

صدام محتمل قد يجمع فريق الزمالك بكريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، ضمن البطولة العربية الذي يشارك بها الفارس الأبيض بصفته ممثل مصر، والعديد من الفرق العربية الأخرى ضمنها النصر السعودي، الذي يضم نجم المنتخب البرتغالي.

مواجهة محتملة بين النصر السعودي والزمالك في البطولة العربية 

وفي حال أسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع الزمالك مع النصر في مجموعة واحدة، حينها سيواجه أسطورة كرة القدم، لاعبو الفريق الأبيض، في مباراة رسمية. 

ad8bf11526.jpg

كما أن هناك احتمالية أن يواجه طلائع الجيش فريق النصر السعودي، حال تأهل ممثل مصر من مرحلة خروج المغلوب، ووصوله لدور المجموعات.

الفرق التي ستشارك بداية من الأدوار النهائية 

وأشارت اللجنة المنظمة لتلك البطولة، إلى أن الزمالك سيشارك من الأدوار النهائية «دور المجموعات»، رفقة كل من الوداد المغربي والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والنصر السعودي والسد القطري والشرطة العراقي، بجانب الرجاء المغربي، بطل النسخة السابقة، مع وصيفه الاتحاد السعودي، ونادي النصر السعودي.

ce62b68a10.jpg

ومن المقرر أن تقام مراسم قرعة البطولة العربية مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، بالعاصمة السعودية الرياض. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏