أخبار عاجلة

بالبلدي: جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

belbalady ستيفن جيرارد - الاتفاق - الدوري السعودي

سعودي 360 – يرجح الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق، كفة ناديه لحسم صفقة قوية من صفوف الشباب وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جيرارد يقنع حسين القحطاني بالانتقال إلى الاتفاق

يرغب نادي الاتفاق، في التعاقد مع حسين القحطاني لاعب وسط الشباب، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، ويعد أحد أبرز أهداف أهلي جدة.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن جيرارد قد تواصل مع حسين القحطاني من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الاتفاق بالموسم الرياضي المقبل كلاعب حر، بعد انتهاء مدة عقده مع الشباب.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن حسين القحطاني قد أعطى جيرارد موافقته على خطوة الانتقال إلى الاتفاق خلال الاتصال الذي جرى بينهما، الأمر الذي دفع إدارة النادي لتقديم عرض رسمي للتوقيع معه لمدة 3 مواسم.

ودخل حسين القحطاني، الفترة الحرة خلال يناير الماضي، والتي تسمح له بالتفاوض مع أي نادٍ دون موافقة ناديه الأصلي، وينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.

وذكرت الصحيفة إن عرض الاتفاق يتفوق على جميع العروض التي تلقاها حسين القحطاني، ويسعى النادي لحسم الصفقة في سوق الانتقالات الصيفية.

جدير بالذكر إن إدارة نادي الشباب لم تقدم أي عرضٍ رسمي إلى حسين القحطاني منذ رفضه الأول، يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرَّة في عقده الحالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏