بالبلدي: قبل مواجهة شباب الأهلي.. الهلال يتفوق على الأندية الإماراتية 17 مرة!

belbalady مباراة الهلال وشباب الأهلي - دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – يخوض فريق الهلال السعودي، مواجهة قوية اليوم ضد شباب الأهلي وذلك في إطار دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2022/23.

تاريخ مواجهات الهلال أمام الأندية الإماراتية

يصطدم الهلال بنظيره شباب الأهلي الإماراتي على استاد “الجنوب” في الوكرة بقطر، اليوم الإثنين، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ويلعب الهلال اليوم المباراة رقم 39 أمام الأندية الإماراتية في بطولة دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد الذي انطلق في عام 2003، وذلك عندما يلاقي شباب الأهلي ضمن دور الـ 16 من النسخة الحالية.

قصص سبورت 360

وخاض الهلال السعودي، 38 مباراة أمام 7 فرق إماراتية في دوري الأبطال، وفاز الأزرق في 17 وتعادل 13 وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 60 هدفاً، وتلقت شباكه 42 هدفاً.

ولعب الهلال أمام العين 13 مباراة، وواجه شباب الأهلي دبي 10 مباريات، والتقى 4 مرات مع كل من الجزيرة والشارقة والوحدة، وخاض مباراتين الشباب وواحدة ضد بني ياس.

وحقق الهلال أكبر نتيجة فوز خلال مواجهاته ضد الأندية الإماراتية، أمام بني ياس بدور الـ 16 في دوري الأبطال نسخة عام 2012، بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: شاهد.. مُشجعة إيرانية تواسي فتاة سورية بعد وداع كأس آسيا 2023