بالبلدي: 4 نجوم يطلبون زيادة رواتبهم في الأهلي.. و«الخطيب» يحسم مصيرهم

belbalady 04:24 م | الأحد 15 أغسطس 2021

4 نجوم يطلبون زيادة رواتبهم في الأهلي.. و«الخطيب» يحسم مصيرهم

قفشة وعلي معلول

أخبار متعلقة

باتت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي والتي يترأسها محسن صالح، في ورطة جديدة قبل نهاية الموسم بسبب رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي علي معلول، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة وحسين الشحات، وتتمثل أزمة الرباعي برغبتهم في زيادة رواتبهم مع بداية الموسم الكروي الجديد أسوة بباقي اللاعبين، خاصة في ظل مشاركتهم بشكل أساسي طوال الفترة الماضية في تشكيل الأهلي.

ينتهي عقد علي معلول وعمرو السولية بنهاية الموسم الكروي المقبل ويحق للثنائي التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل، وطلب الثنائي مبالغ طائلة من أجل التجديد، كما قام محمد مجدي قفشة وحسين الشحات بمطالبة مسؤولي النادي بزيادة رواتبهم مع بداية الموسم الجديد للمساواة مع باقي زملائهم بالفريق.

a112652582.jpg

عمرو السولية لاعب الأهلي

رباعي الأهلي يطالبون بتعديل عقودهم

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مسؤول داخل الأهلي، أن علي معلول وضع راتبًا قدره مليون و500 ألف دولار من أجل تجديد عقده مع الأهلي، على أن يستمر العقد لمدة 4 سنوات مقبلة، كما طلب عمرو السولية الحصول على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد أسوة بباقي زملاؤه في الفئة الأولى، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية في صفوف الأهلي.

وأضاف المصدر أن قفشة وحسين الشحات يحصلان على 5 ملايين جنيه في الموسم، إلا أن الثنائي يرغبان في زيادة الراتب ليصل إلى 7 ملايين أسوة بباقي اللاعب الذين قاموا بتعديل عقودهم في الفترة الماضية.

b37a6e7ddd.jpg

محمود الخطيب في مران الأهلي

الخطيب يدرس طلبات رباعي الأهلي

وقامت لجنة تخطيط الكرة بعد المناقشة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، والمكلف بتولي ملف تجديد عقود اللاعبين، بتحويل ملف الرباعي إلى محمود الخطيب من أجل حسمه بشكل نهائي في نهاية الموسم.

ويقوم محمود الخطيب بدراسة الملف مع لجنة تخطيط الكرة، ومن ثم إصدار قراره النهائي بشأن رغبات الرباعي، على أن يتم إبلاغ لاعبي الفريق بالقرار النهائي وتحديد موقفهم من الاستمرار أو الرحيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏