أخبار عاجلة

بالبلدي: الوداد يستعيد قوته الضاربة قبل مباراة الإياب ضد الأهلي

belbalady مباراة الأهلي ضد الوداد

سبورت 360- استعاد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوداد الرياضي المغربي، بقيادة البلجيكي سفين فاندربروك، خدمات نجم الفريق حميد أحداد، وذلك قبل مباراة الإياب ضد الأهلي.

جاهزية أحداد لمباراة الإياب ضد الأهلي

وغاب حميد أحداد عن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي.

وتعذرت مشاركة حميد أحداد في مباراة الذهاب، نظرًا للإيقاف بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء، لكن من المنتظر أن يعزز صفوف فريق الوداد الرياضي في مباراة الإياب، حسبما ذكر موقع le360 المغربي.

وحرص أحداد على التواجد في مباراة الذهاب، رغم عدم مشاركته وذلك بوجوده في المدرجات لدعم فريقه، لكنه اشتبك لفظيًا مع مجموعة من جماهير النادي الأهلي.

وستقام مباراة العودة بين الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو الجاري على المركب الرياضي محمد الخامس.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تكليف الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المغرب بعد غدٍ الخميس؛ لملاقاة فريق الوداد .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: هدف فوز ولفرهامبتون علي شيفيلد يونايتد (10) الدوري الانجليزي