أخبار عاجلة
بالبلدي: مُرشح جديد لخلافة بيولي في ميلان -

بالبلدي: الإرهاق وعقوبة الجبلاية.. أسباب توضح حقيقة «التفويت» بين الإسماعيلي والزمالك

belbalady 03:45 م | الأحد 15 أغسطس 2021

الإرهاق وعقوبة الجبلاية.. أسباب توضح حقيقة «التفويت» بين الإسماعيلي والزمالك

حقيقة تفويت الإسماعيلي لمباراة الزمالك

أخبار متعلقة

اشتعل الشارع الكروي المصري، في الساعات الأخيرة، خاصة بعد فوز فريق الزمالك على نظيره الإسماعيلي، في قمة مباريات الجولة الـ 30 بمنافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يرى البعض أن هناك شبهة تفويت في اللقاء بين الفريقين الكبيرين، وهو الأمر الذي أغضب مسؤولو الدراويش، ورفضوا كل تلك الاتهامات شكلا وموضوعا، وشددوا على أن لاعبي الفريق بذلوا أقصى جهدهم أمام القلعة البيضاء.

وانتهت مباراة الزمالك والإسماعيلي، بفوز الأول بهدفين دون مقابل، وتقدم الفريق الأبيض في الدقيقة 57 بعد تسديدة من إمام عاشور، اصطدمت بقدم مروان الصحراوي مدافع الإسماعيلي، لتغير اتجاهها وتسكن شباك الدراويش، وبعد دقيقتين فقط، أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني بضربة رأس.

هل الإسماعيلي متورط في التفويت أمام الزمالك؟

ويرصد «الوطن سبورت» بعض المشاهد، التي تنفي تورط الإسماعيلي في شبهة «التفويت» لفريق الزمالك.

 

 

أول تلك المشاهد، هو خوض فريق الإسماعيلي، مواجهتان من العيار الثقيل، حيث التقى مع بيراميدز يوم 4 أغسطس، وكانت مباراة قوية ومثيرة للغاية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ولعب الإسماعيلي مباراة أخرى أكثر قوة، يوم 11 أغسطس ضد الأهلي، وتقدم فيها المارد الأحمر بهدف محمد شريف، قبل أن يعادل فخر الدين بن يوسف النتيجة، وتسبب فريق الدراويش في إهدار نقطتين على حامل لقب الدوري، ليبعده عن صدارة ترتيب الدوري.

مباريات الزمالك المقبلة في الدوري قبل حسم البطولة

وبعد التعادل أمام بيراميدز ثم الأهلي، سقط الإسماعيلي في فخ الهزيمة أمام الزمالك، بهدفين بعد أقل من 72 ساعة من مواجهة المارد الأحمر، وهو ما تسبب في إلقاء الاتهامات في مرمى فريق الدراويش، لكن العامل البدني والإجهاد كان لهما دورا بارزا في سقوط أبناء الإسماعيلية أمام الفارس الأبيض.

وبعدما تقدم الزمالك بهدفين، حاول فريق الإسماعيلي العودة في اللقاء، لكن القائم وتألق محمود جنش، حرما الدراويش من تقليص النتيجة، ليخسر بهدفين دون رد.

2f6dfe39e1.jpg

الدراويش في موقف صعب بمسابقة الدوري

يعاني فريق الإسماعيلي من موقف صعب في بطولة الدوري الممتاز، كونه لم يضمن بقائه في المسابقة حتى الآن، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة، بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده، بناء على قرار اتحاد الكرة، على خلفية أزمته مع نادي النجوم، ما يجعله قريبا من آخر مراكز الهبوط الذي يحتله حاليا فريق أسوان برصيد 27 نقطة، بفارق 7 نقاط فقط عن الدراويش، ما يعني أنهم بحاجة لكل نقطة أمام المنافسين في تلك المرحلة من المسابقة.

مواجهات حاسمة في نهاية الموسم

ويتبقى لفريق الزمالك أربع مواجهات حاسمة، حيث يلتقي وادي دجلة، ثم سيراميكا كليوباترا، والإنتاج الحربي، والبنك الأهلي، ويحتاج الفارس الأبيض للفوز في كل لقاءاته من أجل حسم الدوري رقم 13 في مسيرته.

على الجانب الآخر، تتبقى 4 مواجهات لفريق الأهلي أيضا، ضد كل من طلائع الجيش، ثم المصري، والجونة، وأسوان.

ويحتاج فريق الأهلي إلى الفوز في كل مبارياته، وانتظار تعثر غريمه التقليدي ولو بالتعادل في واحدة من مبارياته، ليظفر المارد الأحمر بالدوري رقم 43 في تاريخه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏