بالبلدي: مايفوتكش.. قائمة المنتخب ومدرب الزمالك في الأهلي وصفقة الموسم

belbalady 03:28 م | الأحد 15 أغسطس 2021

مايفوتكش.. قائمة المنتخب ومدرب الزمالك في الأهلي وصفقة الموسم

محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول

أخبار متعلقة

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

5 محترفين بقائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون

8224c64804.jpg

محمد صلاح لاعب ليفربول

أعلن منتخب مصر وجهازه الفني بقيادة حسام البدري، قائمة اللاعبين المحترفين، المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل، استعدادًا لمواجهة أنجولا والجابون في منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم خلال الأجندة الدولية المقبلة، وشملت القائمة 5 لاعبين هم: محمد صلاح: (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، مصطفي محمد (جالطة سراي التركي).

وعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر اليوم اجتماعا بمقر اتحاد الكرة ناقش خلاله كافه الاحتياجات المطلوبة، واستعرض موقف اللاعبين قبل إعلان القائمة المحلية عقب انتهاء مسابقة الدوري الممتاز.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

أوجستي بوش يظهر في الأهلي 

c44f33a7a3.jpg

الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني الجديد لفريق «رجال سلة الأهلي» أعرب عن سعادته بتوقيع عقود تدريب الفريق، وبالعمل داخل نادٍ كبير بحجم وشعبية النادي الأهلي، وهو ما لمسه منذ اللحظات الأولى لدخوله مقر النادي بالجزيرة ظهر اليوم، وأوضح المدرب الإسباني في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن المفاوضات مع الأهلي انتهت سريعا، نظرا للتفاهم والتقارب في وجهات النظر، وتطلعه للتعاون مع منظومة العمل داخل النادي الأهلي والتي تساعد على النجاح وتهيئ المناخ للعمل بقوة لتحقيق طموحات الجميع في الفترة القادمة.

وقال أوجستي: «سعيد للغاية بالدعم الكبير الذي لمسته من مجلس إدارة النادي الأهلي في مرحلة المفاوضات، بجانب الدعم الجماهيري الكبير الذي يعد من الأسباب الرئيسية في قبولي عرض تولي قيادة «رجال سلة الأهلي» لأنه فريق كبير وقادر على المنافسة والتتويج بكل البطولات».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

صفقة منتظرة بالدوري 

db82180ebd.jpg

الإعلامي عمر ربيع ياسين

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين تفاصيل صفقة منتظرة بين فريق بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم وفريق صاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل 2021-2022، حيث كتب ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «هناك اتفاق مبدئي بين أحد الأندية التي تنافس علي الهبوط في بطولة الدوري الممتاز و بين أحد الأندية الصاعدة للدوري الممتاز، إن في حالة هبوط الفريق للدرجة التانية سيتم تبديل الناديين (يعني الهابط ياخد الصاعد والصاعد ياخد الهابط) ودفع مقابل مالي لصالح الفريق الصاعد مع الحق إن كل واحد يحتفظ باسمه و لاعيبته». 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏