بالبلدي: شيما صابر ترد على اتهام رامي صبري بالتفويت للأهلي: حسبي الله

belbalady 02:47 م | الأحد 15 أغسطس 2021

شيما صابر ترد على اتهام رامي صبري بالتفويت للأهلي: حسبي الله

شيما صابر تدافع عن رامي صبري

أخبار متعلقة

ردت الإعلامية شيما صابر، زوجة رامي صبري قائد فريق إنبي، على الاتهامات التي وُجهت لزوجها عقب مباراة فريقه أمس السبت أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، ليواصل الفريق ملاحقة الزمالك على صدارة ترتيب الدوري المصري، حيث يتصدر الفارس الأبيض بـ70 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

شيما صابر: في ناس معلوماتها عن الكورة 20 لاعب بيجروا

وكتبت شيما صابر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» اليوم الأحد: «في ناس بالنسبة ليها كرة القدم 20 لاعب بيجرو ورا كورة، واللي يجيب جون بيكسب، وفي ناس فاهمين إن كل لاعب في الملعب بيكون ليه دور بيحدده المدير الفني قبل اللقاء، وفي لقاء الأهلي رامي كان ماسك بواليا إلا في الكور الثابتة كان بيلعب على ياسر إبراهيم لأنه الأخطر في الحتة دي، وفي زميل تاني دوره يمسك بواليا، ودي تعليمات لازم تتنفذ».

  Seen by 8 Like   Comment  

شيما صابر مدافعة عن رامي صبري: حسبي الله ونعم الوكيل

وأضافت: «في الهدف الأول رامي كان بين إنه يطلع مع بواليا أو يمسك ياسر، و لو الكرة جت لياسر وقتها هيكون هو اللي مقصر !! وبالنسبة للطرد دول إنذارين، كل إنذار منع هجمة خطيرة، ده غير إنه خرج 3 كور كان ممكن يتسببوا في أهداف أكتر، دة ردي على اللي بيشكك في مستوى رامي كلاعب، أما الناس اللي خاضوا في الأعراض والشرف ف حسبنا الله و نعم الوكيل».

وكانت اتهامات طالت رامي صبري عقب مباراة الأهلي وإنبي، بعد تسببه في الهدف الأول، وحصوله على إنذارين وبطاقة حمراء في اللقاء، وذلك بسبب انتمائه للقلعة الحمراء الذي يعلن عنه دائما.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏