أخبار عاجلة

بالبلدي: مدرب برايتون يكشف سبب غياب «صفقة الأهلي المنتظرة» عن مواجهة بيرنلي

belbalady 01:24 م | الأحد 15 أغسطس 2021

مدرب برايتون يكشف سبب غياب «صفقة الأهلي المنتظرة» عن مواجهة بيرنلي

بيرسي تاو لاعب برايتون ومنتخب جنوب أفريقيا

أخبار متعلقة

تحدث جراهام بوتر المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي، عن أسباب غياب اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، عن أولى مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» ضد بيرنلي، والتي أقيمت بالأمس على ملعب تيرف مور، في الجولة الأولى من منافسات الدوري.

وغاب بيرسي تاو، عن تشكيل برايتون، حيث لم يتواجد في التشكيل الأساسي، ولم يجلس على مقاعد البدلاء، في القاء الذي شهد نجاح برايتون في تحويل تأخره بهدف، إلى الفوز بهدفين على مضيفه بيرنلي.

غياب بيرسي تاو يناقض تصريحات المدير الفني لفريق برايتون

وأكد جراهام بوتر، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، أن بيرسي تاو، منتظم في تدريبات الفريق، وجاهز لانطلاق البريميرليج، مشددا أن اللاعب في حساباته خلال الموسم الجاري، بالرغم من التكهنات التي أثيرت حول مستقبل اللاعب، واقتراب انضمامه إلى الأهلي.

92d3b0a779.jpg

وبعد نهاية مواجهة برايتون ضد بيرنلي، تم توجيه السؤال إلى جراهام بوتر، للكشف عن سبب غياب تاو، ورد بقوله: «لأسباب شخصية»، رافضا منح مزيد من الإيضاحات لتعود مرة أخرى الشكوك حول استمرار المحترف الجنوب الأفريقي في البريميرليج.

صفقات الأهلي 2021.. بيرسي تاو على أعتاب الأحمر

يُذكر أن بيرسي تاو، ارتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وطلب نادي برايتون الحصول على 4 ملايين يورو للتخلي عن اللاعب.

14406578301627081938.jpg

وتمسك مسؤولو الأهلي بعرضهم المقدم وقيمته مليون و500 ألف يورو، وارتفع العرض إلى مليون و800 ألف يورو، واقتربت المفاوضات على الانتهاء، وارتداء اللاعب القميص الأحمر، بعدما طلبه بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، وتعزيز خط هجوم الفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عودة لاعب الزمالك للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏