أخبار عاجلة

بالبلدي: عودة لاعب الزمالك للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة

بالبلدي: عودة لاعب الزمالك للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة
بالبلدي: عودة لاعب الزمالك للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة

belbalady انتظم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصاب، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

وجاء انتظام حارس مرمى الزمالك، محمد صبحي في التدريبات عقب تماثل الحارس للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن مزق في العضلة الضامة.

مران الزمالك | جوميز يطالب اللاعبين بنسيان الدوري.. وفقرة بدنية استعداداً لـ نهضة بركان

وخضع حارس الزمالك لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص للتعافي من الإصابة خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك محمد صبحي في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس، بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعداداً للمباراة المقبلة.

يذكر أن الزمالك قد تعرض لهزيمة صعبة أمام سموحة بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏