أخبار عاجلة

بالبلدي: بيان رسمي.. الزمالك يوجه خطابًا لـكاف اعتراضًا على حكام الڤار في نهائي الكونفدرالية

belbalady أرسلت إدارة نادي الزمالك، اليوم الأربعاء اعتراضًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على تعيين حكام تونسيين لتقنية الفيديو في مباراتي ذهاب وإياب نهائي البطولة الكونفدرالية.

ويجل الزمالك ضيفًا على نهضة بركان في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري بالملعب البلدي ببركان بالمغرب، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 19 من الشهر ذاته على ملعب استاد القاهرة.

حكام مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

الحكم: بيتر واويرو كاماكو (كينيا)، المساعد الأول: جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت (كينيا)، المساعد الثاني: ستيفن إليزار أونينجو (كينيا)، الحكم الرابع: باسيفيك ندابيهاوينيمانا (بوروندي)، حكم الفيديو: هيثم قيراط (تونس)، مساعد حكم الفيديو الأول: توم أبونجيل (جنوب إفريقيا)، مساعد حكم الفيديو الثاني: ديانا شيكوتيشا (زامبيا)

حكام مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية

يتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، عيسى سي حكماً للساحة (السنغال) ويعاونه مواطناه جبريل كامارا ونوحا بانجورا، عمر عبد القادر أرتان (الصومال) حكماً رابعاً، ويتواجد بيير أتشو كحكم للفيديو (الجابون)، ويعاونه ماريا ريفيت (موريتانيا)، خليل حساني (تونس).

طالع أيضًا | بشرة خير لـ الأهلي والزمالك.. الشباب والرياضة تُعلن زيادة الحضور الجماهيري في المباريات

وأوضح الزمالك في بيانه أن الاعتراض جاء بسبب تعيين حكام الفيديو للمباراتين يحملون نفس جنسية مدرب نهضة بركان التونسي معين الشعباني، مما قد يُثير مخاوف حول حيادية القرارات التحكيمية وتكافؤ الفرص بين الفريقين.

وشدد الزمالك على ضرورة تطبيق مبدأ الحيادية والنزاهة في جميع المباريات خاصة في نهائيات البطولات القارية.

وطالب الزمالك الاتحاد الإفريقي، بضرورة إعادة النظر في تعيين حكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب لنهائي البطولة الكونفدرالية.

بيان نادي الزمالك

بيان الزمالك

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: نهضة بركان يُعلن غياب نجم الفريق عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏