أخبار عاجلة

بالبلدي: سبورت: صراع هولندي على ضم مهاجم برشلونة في الصيف

بالبلدي: سبورت: صراع هولندي على ضم مهاجم برشلونة في الصيف
بالبلدي: سبورت: صراع هولندي على ضم مهاجم برشلونة في الصيف

belbalady كشفت تقارير صحفية إسبانية عن صراع بين 3 أندية هولندية للتعاقد مع مهاجم فريق برشلونة الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى برشلونة للتخطيط للموسم الجديد، بعدما خسر كل البطولات وخرج من الموسم الجاري بدون تحقيق أي لقب، ويشمل التخطيط اللاعبين المغادرين في الصيف أيضًا.

طالع أيضًا.. غموض حول مستقبل جواو فيليكس بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكد أن مهاجم برشلونة باو فيكتور، لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية، بتألقه مع فريق الشباب وتسجيله 17 هدفًا ليتصدر ترتيب الهدافين في دوري القسم الثاني.

فيكتور معارًا من جيرونا، ولدى برشلونة خيار شراء مقابل 3 ملايين يورو، وهو ما سيسعى النادي الإسباني لفعله في الصيف المقبل حسب ما أكدت الصحيفة.

الصحيفة الكتالونية، أكدت أن كلًا من ألكمار وفينور وأياكس، يتنافسون على ضم اللاعب صاحب الـ22 عامًا، خاصة مع صعوبة تصعيده في الموسم المقبل.

قد يفكر برشلونة في التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي وإعارته في الصيف المقبل، لاكتساب المزيد من الخبرات ويشارك باستمرار بدلًا من أن يكون بديلًا لـ ليفاندوفسكي وروكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ميدو يوجه رسالة لـ إياد العسقلاني.. ويصرح: مفاوضات الأهلي معه أحزنتني وعليه أن يتعلم من خطأي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏