بالبلدي: واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

belbalady اللاعب، الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، يعيش سلسلة رائعة على صعيد الأندية، حيث لم يسبق له الغياب عن أي مباراة مع ناديه الحالي أو فرقه السابقة، بداعي الإصابة خلال 12 عاماً.

وتقمص برونو فيرنانديز ألوان عدة فرق قبل اليونايتد، حيث لعب لنوفارا، أودينيزي، وسامبدوريا في إيطاليا، ولسبورتنج لشبونة في البرتغال، قبل أن ينتقل للشياطين الحمر في يناير 2020.

تأثير برونو على اليونايتد ظهر سريعاً حيث ساعد الفريق في عدة مباريات، ونال جائزة لاعب الشهر في أربع مناسبات خلال أول موسم.

ولم يسبق أن غاب برونو فيرنانديز عن أي مباراة بسبب الإصابة في مسيرة مع الأندية تخطت حاجز 500 مباراة، إلا أنه غاب عن مباراتين فقط بسبب المرض الأولى كانت في موسم 2016 – 2017 رفقة سامبدوريا بعد معاناته من الانفلونزا، قبل أن يغيب للمرض عن مباراة توتنهام في 2022.

سجل برونو الخالي من الإصابات يجعله على رأس لاعبي أوروبا في الموسم الجاري، حيث يعتبر اللاعب الوحيد في دوريات أوروبا الكبرى الذي شارك في أكثر من 70 مباراة في 2023، بأكثر من 6000 دقيقة.

وأفاد المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لليونايتد، بأن هناك شكوك كبيرة حول تواجد برونو في مباراة كريستال بالاس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أمير عزمي مجاهد يُهاجم جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة: بسببه اللاعبون استهتروا بالمباراة
التالى بالبلدي: غموض حول مستقبل جواو فيليكس بين برشلونة وأتلتيكو مدريد