بالبلدي: نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

belbalady فريق الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360 – يغيب نجم وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن مواجهة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري المصري والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء.

السولية خارج حسابات الأهلي أمام الاتحاد وبلدية المحلة

يواصل عمرو السولية نجم وسط الأهلي، غيابه عن الفريق أمام الاتحاد السكندري وذلك بعدما تعرض للإصابة قبل مباراة الجونة الماضية في الدوري المصري.

وكشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عبر برنامجه على إذاعة “أون سبورت إف إم”، أن عمرو السولية خارج حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي في مواجهتي الدوري القادمتين أمام الاتحاد السكندري وبلدية المحلة.

وأشار شوبير إلى أن عمرو السولية سيغيب عن الأهلي أمام الاتحاد وبلدية المحلة نظير معاناته من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً.

وأضاف أن عمرو السولية يحتاج وقت للتعافي من إصابته وبالتالي سيكون خارج حسابات الأهلي في الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري غداً الثلاثاء وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لدوري النيل وبعد ذلك سيلاقي بلدية المحلة بالجولة الثانية والعشرين، يوم السبت المقبل.

ومن المنتظر أن يتواجد السولية، ضمن قائمة الأهلي التي ستخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي في تونس، يوم 18 مايو الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏