بالبلدي: محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

belbalady محمد نور - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – أوضح محمد نور نجم منتخب السعودية السابق، رأيه في إمكانية استمرار المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مع الاتحاد، بعد النتائج السلبية التي يمر بها الفريق تحت قيادته.

محمد نور: لا أتمنى استمرار جاياردو.. والمعيوف لا يتحمل خسائر الاتحاد

تولى جاياردو، مسؤولية تدريب الاتحاد هذا الموسم بعد إقالة البرتغالي نونو سانتوس بسبب سوء النتائج، ولكن لم يختلف وضع الفريق كثيراً مع المدرب الأرجنتيني فقد فشل في الاختبارات القوية التي خاضها ولم يتمكن من التتويج بأي بطولة كما خسر فرصة الحفاظ على لقب الدوري السعودي باحتلاله المركز الخامس بجدول الترتيب.

وقال محمد نور في حديثه عبر برنامج “دورينا غير” أنه لا يتمنى استمرار المدرب جاياردو على رأس القيادة الفنية لفريق الاتحاد، مفضلاً رحيله مع نهاية الموسم الجاري.

وأضاف محمد نور، قائلاً: “ما يمر به الاتحاد من تخبطات كبيرة هذا الموسم، أمر غير طبيعي، ويتحمله إدارة أنمار الحائلي كما أن جميع لاعبي الفريق لم يكونوا على قدر المسؤولية في مواجهة الهلال”.

وتابع جاياردو: “الحارس عبدالله المعيوف، لا يتحمل خسائر الاتحاد لأنه هناك أخطاء دفاعية، والفريق كله يلعب بدون قتالية باستثناء عبدالرزاق حمدالله، ولا أعذر للاعبين بالنسبة للخسارة الأخيرة أمام الهلال لأن المباراة كانت في المتناول ويمكن الفوز بها”.

وتساءل محمد نور: “لماذا لا يوجد غيرة على الفريق؟ لا بد أن نعتمد على اللاعب الذي يتميز بالقتالية، أنا أعتقد أن الاتحاد والأهلي أقوى من العين الإماراتي ولكن الفارق أن لاعبي الأخير لعبوا بقتالية أمام الهلال”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏