أخبار عاجلة
بالبلدي: تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف! -

بالبلدي: الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

belbalady سعودي 360 – فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، 3 غرامات ضد الاتحاد ولاعبيه عبدالرزاق حمدالله وسعد آل موسى وذلك على خلفية أحداث مباراة الهلال في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

قررت لجنة الانضباط، تغريم المغربي عبد الرزاق حمد الله، وسعد آل موسى، لاعبَي الاتحاد، بواقع 20 ألفًا لكلٍّ منهما، لغيابهما عن المقابلة الإعلامية بعد نهاية المباراة، بحسب ما ورد في تقرير المسؤول الإعلامي.

كما ألزمت اللجنة، نادي الاتحاد غرامةٍ ماليةٍ قدرها 100 ألف ريالٍ بعد ثبوت مخالفة جماهيره برمي 20 علبة مياهٍ نحو أرضية الملعب، بحسب تقرير مراقب المباراة.

ولفت بيان لجنة الانضباط، إلى أن القرارات الثلاثة غير قابلةٍ للاستئناف بحسب المادة 144 من لائحة الانضباط والأخلاق.

وجاء ضمن قرارات لجنة الانضباط، فرض غرامة مالية على خالد الشويع، لاعب الرياض، بقيمة 10 آلاف ريالٍ نظير حصوله على البطاقة الحمراء لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس خلال مواجهة الفتح، ضمن الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: فيديو | محمد شريف يسجل والخليج يسقط أمام الوحدة في الدوري السعودي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏