أخبار عاجلة

بالبلدي: أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

belbalady كريستيانو رونالدو – مباراة النصر والوحدة – الدوري السعودي

سبورت 360- حقق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، العديد من الأرقام القياسية، وذلك بعد أن سجل هاتريك خلال مباراة الوحدة، في بطولة الدوري.

رونالدو يتخطى رقم زيلايا

وقاد رونالدو فريقه النصر للفوز على الوحدة، بستة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت على ملعب الأول بارك في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبات رونالدو ثاني لاعب في تاريخ الدوري السعودي يصل لحاجز الـ30 هدفاً في موسمٍ واحد بالمسابقة (32 حالياً)، بعد عبدالرزاق حمدلله الذي سجّل 34 هدفاً في 2018-2019.

كما عادل الدون عدد أهداف الراحل يوسف السالم في دوري المحترفين، وتشارك معه احتلال المركز الـ 23 ضمن قائمة هدافي المسابقة تاريخيًا، ووصل الدولي البرتغالي إلى 46 هدفًا في مشاركته الـ 43 ضمن بطولة الدوري.

كما تخطى رونالدو، المهاجم الأرجنتيني إيميليو زيلايا لاعب نادي ضمك السابق، الذي سجّل 45 هدفًا، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد.

وأصبح قائد النصر على بُعد هدف واحد من معادلة حصيلة فراس البريكان، مهاجم نادي أهلي جدة، ويحتاج إلى 7 أهداف حتى يدخل قائمة أفضل 20 هدافًا للبطولة التي استحدثت صيف 2008.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مانشستر يونايتد يصارع نابولي للتعاقد مع لاعب برشلونة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏