أخبار عاجلة

بالبلدي: تفاصيل جلسة رئيس بيراميدز مع اللاعبين قبل مباراة صنداونز

belbalady فريق بيراميدز

سبورت 360- حرص ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز المصري ورئيس البعثة في جنوب أفريقيا، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الكروي الأول، قبل ساعات من مواجهة صن داونز في إطار مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

لاعبو بيراميدز يتعهدون بالفوز

ويحل فريق بيراميدز ضيفا على نظيره صن داونز، في المباراة التي ستقام في الثالثة عصر يوم الأحد، على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد عيد خلال الجلسة على اللاعبين، بضرورة مواصلة العمل وبكل قوة لاستكمال أهداف النادي حتى النهاية، وعليهم قول كلمتهم في مواجهة صن داونز وأمام باقي فرق المجموعة، ووضع بيراميدز في مكانه الطبيعي.

وأشار إلى ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تخطي الفريق الجنوب أفريقي القوي، مشددا أن إدارة النادي تعلم جيدا مدى جودة المجموعة الحالية من اللاعبين وتجانسهم، وتؤمن بأن امكانياتهم وقدراتهم هي الأعلى من باقي فرق المجموعة، لتحقيق أهداف النادي بالوصول للمكانة التي يستحقها على كل المستويات.

وأكد رئيس بيراميدز للاعبين أنه عليهم احترام المنافس وجميع المنافسين، خاصة وأن بيراميدز يضع الكثير من الأهداف أمامه في جميع البطولات التي يشارك فيها.

وأعلن لاعبو بيراميدز التحدي بعد جلستهم مع المهندس ممدوح عيد، وقرأوا الفاتحة، وتعاهدوا معه على تحقيق كافة أهداف النادي بداية من مباراة صن داونز، وأن لديهم إصرار وعزيمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مباشر باريس ودورتموند: القائم يحرم سان جيرمان من هدفين متتاليين.. فيديو
التالى بالبلدي: تياجو سيلفا يتلقى 3 عروض بعد مغادرة تشيلسي