أخبار عاجلة

بالبلدي: الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

belbalady ثلاثة انتصارات مثيرة للإعجاب جعلتها على وشك تحقيق هذا الإنجاز، لكن فيتجيجا حرمتها في النهاية من الحصول على اللقب العالمي للكيك بوكسينج وزن الذرة للسيدات في ديسمبر الماضي.

وعلى الرغم من خيبة الأمل هذه، إلا أنه هناك فرصة أخرى في شهر يونيو المقبل بعرض “ONE FIGHT NIGHT 23” حيث ستواجه أنيسة الأمريكية الفلبينية جاكي بونتان.

وتمثل بونتان صاحبة 26 عاماً الجيل الأصغر من المقاتلين في بطولة ون، لكنها حققت بالفعل رقماً قياسياً مثيراً للإعجاب بنتيجة “6-1” مع المنظمة، وخسارتها الوحيدة كانت أمام المراهقة سميلا سونديل.

وتأمل بونتان بتكرار نجاحات مواطنتها المعتزلة حديثاً، جانيت تود، التي أحرزت أحزمة ذهبية في الكيك بوكسينج والمواي تاي.

ويتوقع الجميع أن يكون النزال حماسياً للغاية بين مقاتلتين تمتلكان أسلوباً قتالياً هجومياً يعتمدان فيه على ممارسة الضغط العالي من أجل التتويج ببطولة وزن القشة.

سيقام حدث “ONE FIGT NIGHT 23” في الساعات الأولى من يوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو بالإمارات على ملعب لومبيني للملاكمة في بانكوك، تايلاند.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏