أخبار عاجلة
بالبلدي: مُرشح جديد لخلافة بيولي في ميلان -

بالبلدي: فاروق جعفر: يجب معاقبة لاعب الزمالك بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية

بالبلدي: فاروق جعفر: يجب معاقبة لاعب الزمالك بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية
بالبلدي: فاروق جعفر: يجب معاقبة لاعب الزمالك بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية

belbalady أشاد فاروق جعفر لاعب ومدرب الزمالك السابق، بثنائي هجوم الفارس الأبيض سيف الجزيري وسامسون أكينيولا، بعد الفوز على دريمز الغاني اليوم الأحد، التأهل إلي نهائي كأس الكونفدرالية.

الزمالك تأهل إلي نهائي كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور نصف النهائي.

وقال جعفر خلال تصريحات لبرنامج "الكابتن" على قناة dmc: "سامسون أكينيولا لاعب محوري ومع الوقت سيظهر بشكل أفضل، جوميز اكتشفه وأعاده للمنافسة، شارك في 3 مباريات وسجل هدفين، الآن لا أحد يستطيع أن يقول إن اللاعب يرحل بعد أدائه المميز".

وأضاف: "سيف الجزيري البعض لا يرضى عن أدائه، لكن تحركاته جيدة جدًا ويخلق مساحات، أنا سعيد برد الاعتبار بعد مباراة الذهاب، وأهنئ اللاعبين وإن شاء الله يتوجون بالبطولة، والأهلي أيضًا يتوج بدوري الأبطال".

وتابع: "الزمالك قدم مباراة جيدة، أهنئ اللاعبين ومجلس الإدارة والجماهير، كل اللاعبين كانوا رجالًا، الكرة المصرية في حالة تُشرف وتُفرح، نتيجة اللقاء لم يكن أحد يتوقعها، لكن ما غير تلك المفاهيم هم اللاعبين".

وواصل: "عودة أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وعمر جابر، ساهمت في ظهور الفريق بشكل جيد، وكان شكل الفريق مُشرفًا للكرة المصرية".

وأكمل: "أداء الزمالك ودريمز اليوم كان عشوائيًا، الأبيض كان يريد أن يُحقق الفوز مع الرطوبة العالية والطقس الحار، وعلى الزمالك أن يُحافظ على اللاعبين الذين تعاقد معهم ولا يرحل أحد ويمنحهم فرصة".

وأتم: "لقطة مصطفى شلبي بعد هدفه، يجب أن يُعاقب، لا يصح ما فعله، الآن نقول اللاعبين منضبطون وعندهم ثقافة، لكن عندما يخرج أحد عن النص فلا بد أن يُعاقب".

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2024، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب وستكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 مايو، في مصر.

هدف مصطفي شلبي واحتفاله في مباراة الزمالك ودريمز بـ الكونفدرالية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏