أخبار عاجلة

بالبلدي: نبأ صادم في الزمالك قبل مواجهة دريمز

belbalady فريق الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية مصرية، صعوبة لحاق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، بمواجهة دريمز الغاني في ذهاب دور نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زيزو يغيب عن لقاء الزمالك ودريمز

تعرض زيزو، للإصابة خلال مشاركته في قمة الزمالك والأهلي، التي أقيمت الإثنين الماضي في إطار الجولة العاشرة من دوري النيل، والتي انتهت بفوز الأبيض 2-1.

ويعاني زيزو، من إصابة بالكاحل أدت إلى تورم القدم، و بعد زوال التورم تم إجراء أشعة للاطمئنان على العظام، وعدم وجود كسور، لتحديد حجم الإصابة.

وأشارت التقارير إلى أن زيزو لن يلحق بمباراة الذهاب المرتقبة بين الزمالك ودريمز الغاني بسبب عدم انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي، وبالتالي بات خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستضيف فريق الزمالك، نظيره دريمز الغاني على استاد القاهرة الدولي، يوم الأحد القادم وذلك في ذهاب دور نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

أما لقاء العودة بين الزمالك ودريمز سيقام في غانا يوم الأحد بعد القادم، والموافق 28 أبريل، ليحسم أحد الطرفين بطاقة التأهل إلى نهائي الكونفدرالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏