أخبار عاجلة

بالبلدي: الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

belbalady أحمد مصطفى زيزو- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – تفوق نادي الزمالك، على  نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري، التي أقيمت بملعب القاهرة الدولي.

الزمالك يتفوق على البنك الأهلي بهدف

واحتسب الحكم محمد عادل، ركلة جزاء لمصلحة البنيني سامسون أكينولا، على خطأ ضده الذي تسببه فيه محمد عبد الغني، مدافع البنك الأهلي، في الدقيقة”50″ التي سجلها أحمد مصطفى زيزو” بعد دقيقة.

وكان الثنائي مصطفى شلبي ومصطفى الزناري، خرجا في الشوط الأول بسبب الإصابات العضلية ودخل بدلا منهما سامسون أكينولا وحسام عبد المجيد.

وحصل أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي، على البطاقة الحمراء، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بداعي التمثيل بالدقيقة “54”.

ونجح أحمد حمدي، سجل الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة “77” لكن الحكم قرر الغائه بداعي التسلل في بداية اللعبة على أحمد مصطفى زيزو.

وبهذا الانتصار، رفع نادي الزمالك رصيده إلى 24 نقطة، في المركز الثاني عشر بترتيب الدوري المصري، بينما البنك الأهلي بالمركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

يذكر أن، نادي الزمالك، تفوق على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، الأحد الماضي وعبر إلى نهائي بطولة الكونفدرالية لملاقاة نهضة بركان المغربي، في الشهر الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏